NBAD (Egypt) Web site in English
البحث:
عميلنا العزيز : برجاء زيارة أقرب فرع لبنك أبوظبي الوطني، لاستيفاء نموذج تحديث البيانات الخاصه بحسابكم طرفنا , مع احضار البطاقه الشخصيه الساريه او جواز السفر السارى فى حاله كونكم غير مصريين
Skip Navigation Links
Skip Navigation Linksالصفحة الرئيسية > عن البنك
Skip Navigation Links
فروع مصر
أماكن الفروع
أماكن الصراف الآلي
أخبار البنك
الجوائز
الرؤية والأهداف
موقع البنك - دولة الإمارت
مواقع :
 
تأسس بنك أبوظبي الوطني، البنك الرائد في دولة الإمارات، في عام 1968، وهو مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز التداول (NBAD).
يعمل بنك أبوظبي الوطني، الذي يُصنف ضمن البنوك الـ50 الأكثر أماناً في العالم، حالياً في 12 دولة موزعة على أربع قارات، ويمتلك واحدة من أكبر شبكات الفروع وأجهزة الصراف الآلي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يملك أكثر من 100 فرع علاوة على مكاتب الصرف وأكثر من 330 جهاز صراف آلي لتوفير خدمات مصرفية متكاملة في مختلف أنحاء الدولة. وتمتد شبكة فروع البنك خارج الدولة لتشمل سلطنة عمان والكويت والبحرين ومصر والسودان والأردن والمملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وهونج كونج والأردن.

بالإضافة إلى شبكة الفروع، يوفر البنك خدمات مصرفية على شبكة الانترنت على مدار الساعة من خلال خدمة "أون لاين" وخدمة "دايركت" وخدمة "السهم" لتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول "الموبايل" بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى الحساب وتقديم الدعم للعملاء على مدار الساعة من خلال مركز الاتصال. يقدم بنك أبوظبي الوطني باقة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات قاعدته الواسعة والمتنامية من العملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات بالإضافة إلى المنتجات وباقات الخدمات التي تهدف إلى تلبية الاحتياجات الخاصة بشرائح معينة من العملاء مثل السيدات والطلاب والموظفين. كذلك، يوفر البنك خدمات إدارة الأصول والوساطة المالية وإدارة العقارات والخدمات المصرفية الخاصة. وتم تقسيم البنك إلى قطاعات تهدف لخدمة العميل حيث يضم القطاع المصرفي المحلي، والقطاع المصرفي الدولي، وقطاع الأسواق المالية، والقطاع المصرفي للشركات والاستثمار، وقطاع الخدمات المصرفية الإسلامية (شركة أبوظبي الوطني للتمويل الإسلامي "أدنيف")، وقطاع إدارة الثروات الذي يضم الخدمات المصرفية الخاصة ومجموعة إدارة الأصول وشركة أبوظبي للخدمات المالية، شركة الوساطة المالية المملوكة بالكامل لبنك أبوظبي الوطني، فيما تعمل شركتي أبوظبي الوطني للعقارات وأبوظبي الوطنية للتأجير تحت مظلة القطاع المصرفي للشركات والاستثمار.

وبنك أبوظبي الوطني حاصل على التصنيف الائتمانيA+/A-1 للأمدين القصير والطويل من ستاندرد آند بورز، و Aa3/P1 من موديز و AA-/F1+من فيتش، الأمر الذي يعد من أفضل التصنيفات الائتمانية ضمن المؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط.

تضم قائمة الجوائز التي حصل عليها بنك أبوظبي الوطني في عام 2009 جائزة الإمارات لحوكمة الشركات من معهد حوكمة وجمعية مصرفيي الإمارات، وجائزة تنمية الموارد البشرية من معهد الإمارات للقطاع المصرفي والمالي، وجائزة أفضل بنك في الإمارات من "يوروموني" وذلك للمرة الثالثة خلال العشر سنوات الأخيرة، وجائزة أفضل بنك لخدمات الأفراد من "أريبيان بزنس"، وجائزة أفضل قرض شخصي في الشرق الأوسط من "بانكر ميدل إيست"، وجائزة أفضل بنك في دولة الإمارات من "إيما فاينانس"، وجائزة صفقة العام من "بروجكت فاينانس- يوروموني"، وجائزة أفضل شركة لعلاقات المستثمرين من جمعية الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين، وجوائز افضل صفقة لتمويل الشركات وأفضل صفقة وهيكلة تمويل للشركات في دولة الإمارات من "أخبار التمويل الإسلامي" وجائزة أفضل موقع مصرفي على الإنترنت من الأكاديمية العربية للإنترنت. وتم تصنيف بنك أبوظبي الوطني ضمن البنوك الـ50 الأكثر أماناً في العالم التي تقوم "غلوبال فاينانس" باختيارها بعد مقارنة التصنيفات الائتمانية وإجمالي أصول أكبر 500 بنك في العالم كما أختير ضمن أفضل العلامات التجارية "سوبربراند" من سوبربراندز العالمية.

وتشمل الجوائز التي فاز بها البنك في السنوات الماضية جائزة الشيخ خليفة للامتياز وجائزة محمد بن راشد للأعمال وجائزة دبي للجودة وجائزة الشرق الأوسط للجودة وجائزة أفضل خدمات مصرفية إلكترونية في الشرق الأوسط وجائزة الاستخدام المميز لتقنية المعلومات في مجال الخدمات المالية، وجائزة الامتياز عن أفضل استخدام للتنكولوجيا من مجلة بانكر الشرق الأوسط. ويضع بنك أبوظبي الوطني، البنك الرائد في دولة الإمارات، نصب عينيه تحقيق المزيد من النمو والتطور تماشياً مع رؤيته الجديدة ليكون البنك العربي الأول.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ببنك أبوظبي الوطني من خلال القنوات التالية :
CustomerSupport@egypt.nbad.com , إرسل ملاحظة , أرسل إستفسار , أماكن الفروع , مركز خدمة العملاء : 19977.
تصفح الموقع | التعليمات | بيان الخصوصية | معلومات للأمن بنك أبوظبي الوطني 2010 ©